أخبار

أهالي "الهجانة" يستقبلون محمد السلاب بالطبل البلدى والمزمار ويهتفون "اللي خلف ما ماتش"

Image أهالي "الهجانة" يستقبلون محمد السلاب بالطبل البلدى والمزمار ويهتفون "اللي خلف ما ماتش"

تفقد الاقتصادي محمد مصطفى السلاب مساء أمس منطقة عزبة الهجانة بمدينة نصر لدعوة أهالي المنطقة للمشاركة في المرحلة الثانية من الإنتخابات البرلمانية التي يخوضها السلاب ضمن قائمة "في حب مصر" بالقاهرة ووسط وجنوب الدلتا، فيما استقبله أهالي المنطقة بالطبل البلدي والمزمار والزغاريد. فيما رافق السلاب في زيارته ثلاثة مرشحين بقائمة في حب مصر وهم طارق الخولي ونادية هنري وسيلفيا نبيل.

بدأ السلاب بجولة تفقدية سيرا على الأقدام في شوارع الهجانة لمسافة تقرب من 4 كيلو مترات قام خلالها بالاستماع إلى مطالب أهالي المنطقة ومعه العديد من كبار العائلات وأصحاب المحلات، واستمع إلى مشاكل المواطنين.

وفي طريقه إلى المؤتمر الذي نظمه عدد من أهالي المنطقة، زار محمد مصطفى السلاب كنيسة العذراء بمنطقة عزبة الهجانة وتحدث في حوار مطول عن دور البرلمان المقبل والأجندة التي تحملها قائمة في حب مصر لخدمة المنطقة.

وبمجرد أن وصل السلاب لمقر المؤتمر، تعالت الزغاريد والهتافات المرحبة بزيارته الأولى للمنطقة ضمن حملته الإنتخابية، وخصوصا، ثم بدأ السلاب في الترحيب بالأهالي من على المنصة ومعه زملائه في القائمة طارق الخولي وسيلفيا نبيل ونادية هنري وإلى جواره شقيقه حسام السلاب.

وطالب الحضور السلاب بعرض رؤيته كنائب في البرلمان، فبدأ حديثه عن إرتباطه بالمنطقة منذ أن كان والده البرلماني مصطفى السلاب نائبا عن المنطقة في مجلس الشعب، مؤكدا أنه يعلم تماما مشاكل المنطقة ووضع لها حلولا.

وأشار أنه يعايش هموم سكان المنطقة وآمالهم، ويأمل في اكمال مسيرة تطويرها، مؤكدا أنه على الحكومة ان تتحمل مسئوليتها امام الأهالي، متسائلا كيف لمنطقة يعيش بها هذا العدد من السكان يكون اقرب مستشفي وقسم شرطة لها علي بعد 15 كيلومتر.

وتعهد بالبحث عن حلول عاجلة لأزمات التعليم في المنطقة والصرف الصحي والبنية التحتية ورصف الطرق، ووعد ببحث انشاء مجمع للمدارس يقدم للطلاب المستوى التعليمي المأمول ، وإقامة مركز شباب يكون مقصدهم وينمي مواهبهم.

فرد الحاضرون بهتافات حماسية من بينها "اللي خلف ما ماتش" في إشارة إلى والده الراحل مصطفى السلاب.

وأوضح السلاب أن قائمة في حب مصر بها العديد من الرموز الوطنية والمخلصة ، التي كانت دافع له لأن يكمل مسيرة والده البرلمانية ، وأنه وجد في هذه القائمة القدرة علي تنفيذ مطالب الشعب ومحاسبة الحكومة في حال تقصيرها في توفير حياة كريمة للمواطنين ، وطالب الحكومة بالعمل الجاد وبحث مشاكل المواطنين والسعي لحلها ، وأنه علي أتم الاستعداد لتحمل مسئوليته ومساعدة الحكومة في ذلك . 

واشار العديد منهم أن زيارة السلاب لهم اليوم ، تعد زيارة لنائب وليس مرشح ، معبرين عن ثقتهم في نجاح قائمة في حب مصر ، الذي يعتبر السلاب من أبرز المرشحين فيها .