أخبار

السلاب: قائمة في حب مصر أعدت حلولا لمشاكل التعليم والصحة والأمن لتكون ركائز اساسية لنهوض مصر

Image السلاب: قائمة في حب مصر أعدت حلولا لمشاكل التعليم والصحة والأمن لتكون ركائز اساسية لنهوض مصر

استقبل أهالي منطقة هارون الرشيد بمصر الجديدة محمد مصطفي السلاب مرشح قائمة حب مصر استقبالا حافلا بالطبل والزغاريد والالعاب النارية، حيث تجمع عدد كبير من الشباب والسيدات حول السلاب مرددين هتافات المؤيدة له وللقائمة الانتخابية حاملين الصور واللافتات الخاصة به .

وانطلق مئات الأهالي مع السلاب في مسيرة حاشدة مساء أمس، طافت شارع هارون وسط حفاوة وترحيب كبير من أصحاب المنازل والمحلات، واستمع إلى طلبات العديد منهم والمشاكل التي يعانون منها.

وهتف المشاركون في المسيرة هتافات تؤكد أن محمد مصطفى السلاب هو إمتداء لوالده البرلماني الراحل مصطفى السلاب، وخصوصا بعدما أصر السلاب على أن يعقد لقاءه في المكان الذي اعتاد والده أن يخاطب منه أهالي الدائرة، مشيرا إلى أنه سيسير علي هذا النهج مكملا مسيرة العطاء والإصلاح .

وخلال كلمته تحدث السلاب عن العديد من المشاكل التي تواجه المصريبن وسكان مصر الجديدة بالخصوص مؤكدا أنه برنامج قائمة في حب مصر يتضمن حلولا لمشاكل التعليم والصحة والأمن، وهي المجالات التي تعد ركائز لا تنهض اي دولة دون الاهتمام بهم . 

ووعد محمد السلاب الحاضرين بتزويد مستشفى السلاب الخيري في منطقة هارون بطابقين اضافيين ليكون مجهز كمركز صحي متكامل يستقبل العمليات الجراحية وعمليات الولادة.

وأضاف أنه سيسعي للحصول على قطعة أرض من الدولة لبناء مجمع تعليمي كامل يخدم سكان المنطقة ومن خارجها، وأكد علي ضرورة بناء مركز شباب يشمل جميع الالعاب الرياضية ، يستطيع أن يؤهل شبابا يحملون اسم مصر في كل المحافل الرياضية العالمية . 

واختتم السلاب كلمته ، بعرض توضيحي لكيفية الادلاء بالصوت في العملية الانتخابية المقرر إقامتها يومي 22 و23 نوفمبر الحالي ، موكدا على ان قائمة في حب مصر يجتمع المرشحون فيها على بناء الوطن ومواجهة المؤمرات التي تحاك ضده ،كما انها تمثل جميع اطياف المجتمع.

رافق السلاب في جولته ، سيلفيا نبيل ونادية هنري مرشحتا قائمة حب مصر عن القاهرة ووسط وجنوب الدلتا، حيث اكدا على ضرورة المشاركة في العملية الانتخابية وأهمية دور المرأة المصرية في تحقيق التقدم والرقي.

وعبرت سليفيا عن سعادتها بالاستقبال الحافل والحب الذي وجدته من الأهالي لمرشح القائمة الاقتصادي محمد السلاب .